top of page

عودة عزرائيل لعالم الوطواط

تاريخ التحديث: ١٦ مايو ٢٠٢٢

جان پول ڤالي. محارب رهيب من سَينت دوما. رجّ العالم عندما تحدّى الوطواط (بالسلسلة المحدودة "سيف عزرائيل" (١٩٩٣) )، ثم تنافس على اسم الوطواط (بقصة "سقوط فارس" (١٩٩٣-١٩٩٤))، وأخيراً عمل كحليف للوطواط (بسلسلة Azrael المؤلفة من مائة عدد وعدد (١٩٩٥-٢٠٠٣)).



ظهر مؤخراً بسلسلة Batman: Urban Legends (بالأعداد ٨-١٠)، ونظراً لوقع القصة وتأثيرها على القرّاء، قررت دي سي العمل على سلسلة محدودة من ستة أجزاء بنفس فريق العمل المؤلف من الكاتب دان ووتِرز والرسّام نيكولا چيزميسژا.



هنا نجد جان پول متقاعداً بمعبد منعزل بأوروپا، بحياة أبعد ما تكون عن العنف والقتال والأسلحة. هو لا يريد ولا يحتاج لشخصية عزرائيل. لكن عندما تظهر شابة ترتدي شعاره، متنكبة سيفه، يجد نفسه مرغماً بأن يعود لنصفه المظلم بغاية حمايتها من خطر كبير.



سينزل العدد الأول من السلسلة المحدودة الجديدة بتاريخ ٢\٨\٢٠٢٢


درجة الترقّب ★★★★★

٥٧ مشاهدةتعليقان (٢)

أحدث منشورات

عرض الكل

2 comentarios


عاشت الأيادي أخي سهيل على التقرير , شخصية عزرائيل من الشخصيات المميزة و الغامضة في نفس الوقت و تحمل بين طيّاتها جانب خير و جانب مظلم به شيء من الشر إن صح القول ... درجة الترقب 5 😁

Me gusta
Contestando a

عفواً حسين الغالي

أنا من اكبر المعجبين بشخصية عزرائيل وكدت اطير فرحة عندما وجدته على صفحات الوطواط العام الماضي وطرت فرحة فعلاً عندما قرأت تصريح دي سي كومكس بإصدار سلسلة محدودة له

Me gusta
bottom of page