top of page

حلفاء جوني ديپ

ما أن ثار موضوع إتهام أمبِر هيرد طليقها جوني ديپ بالعنف المنزلي، حتى تنكّرت اكبر ستوديوهات هوليوود للممثل و دارت له ظهرها دون إشارة لتعاون مستقبلي. لكن هذا لم يكن حال الكل. هناك من وقف مع جوني ديپ، لم يتخلَّ عنه، و دعمه بمحنته. بمقدمتهم مؤسسة ديور للعطور، المغني الإسطورة پول مككارتِني، و عارضة الأزياء-المؤثِرة-الإجتماعية جِل ڤيدير.



كانت ديور قد استلمت ما يقارب ١١ مليون رسالة يطالب بها الناس إلغاء إعلانات عطر ديور Sauvage الرجالي و الذي يستعرض جوني ديپ بمحتواه. رفضت ديور إلغاء الإعلان و بنفس الوقت استخدم هواة و محبيّ النجم شراء العطر كبادرة تأييد له خلال المحاكمة.



أما پول مككارتِني، فعلاقته مع ديپ تعود لزمن طويل، حيث ظهر ديپ بعدة ڤيديوهات لأغاني مككارتِني كضيف شرف، و بالمقابل ظهر مككارتِني كضيف شرف بفلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales و أبدى إعجابه حينها بشخصية الكاپتن جاك سپارو و اعتزازه بصداقته مع ديپ.

لذا لم يتردد مككارتِني بإظهار ڤيديو لجوني ديپ يعزف الگيتار على شاشة القاعة التي يغني بها ضمن جولته الغنائية (بحفلة سياتِل) كتعبير عن وقوفه مع صديقه.



و قامت جِل ڤيدير بنشر ڤيديو مككارتني يغني و ديپ على حسابها بإنستگرام لمتابعيها (١٥٥ ألف متابع) و علّقت عليه: "ربما تكون هذه المشاركة مثيرة للجدل. لا يهمني. أنا أعرف أن جوني ديپ إنسان محترم. بينما أنا مساندة للنساء و حقوق المرأة، أنا ايضاً أعرف بضعة نساء اللاتي دمّرنَ حياة رجل خيرين أبرياء"




أحدث منشورات

عرض الكل

Commentaires


bottom of page