top of page

فيلم Bypass Road (٢٠١٩)

قصة غامضة و كثير من التفاصيل تنتهي بسلسلة من المفاجآت القوية التي ستجعلك تلتصق بالشاشة حتى نهاية الفيلم ....

خلطة سحرية تحتوي على حبكة درامية ممتازة وقصة رومانسية جميلة مع الكثير من الاثارة والتشويق والغموض في قالب مسلي ممتع مع نهاية عظيمة.


تدور أحداث القصة حول الشاب الوسيم والثري فيكرام الذي يعمل مصمم ازياء مشهور للغاية والذي يتعرض لحادث سير بشع في الدقائق الأولى من الفيلم، في نفس الليلة تنتحر عارضة الأزياء الشهيرة سارة والتي كانت العارضة الاساسية للفستان الرئيسي بالعرض الذي كان من تصميم فيكرام.


يحاول محقق الشرطة المسؤول عن القضية الربط بين خيوط القضيتين كونه واثق أن حادثتين في يوم واحد ليسا مجرد صدفة، في الوقت ذاته الذي نعيش فيه مع ذكريات فيكرام وتفاصيل علاقته بسارة وخلافه معها وخلافه مع زوجة والده، بعد أن اصبح مقعداً لا يستطيع الحركة وسيمضي عمره على الكرسي المتحرك ..



نكتشف من خلال ذكريات فيكرام أنه كان مع سارة ليلة الحادث وأنه تشاجر معها بعد محاولته انهاء علاقته بها عدة مرات ولكنها أصبحت مهووسة به، تلاحقه طوال الوقت ولكنه اصر على الابتعاد عنها، خاصةً بعد معرفته انها كانت مخطوبة لجيمي و لم تخبره وبعد وقوعه في حب امرأة أخرى، لتشهد تلك الليلة مشاجرة كبيرة بين سارة و فيكرام وجيمي.


فهل جيمي هو من قتل سارة وحاول قتل فيكرام ثأراً لكرامته و كبريائه؟ أم ان فيكرام هو الذي قتل سارة وتعرض للحادث بسبب توتره وخوفه ؟ أم أن هناك طرف ثالث غير متوقع على الاطلاق هو المنفذ للجريمتين ويحاول الصاق التهمة بفيكرام للتخلص منه؟


كل شيء في الفيلم كان ممتازاً من حيث القصة والحبكة والتصوير والديكورات والازياء والمونتاج والأداء، خاصة في اللقطة الأخيرة من الفيلم التي نكتشف فيها كل الحقائق والأداء العظيم لنيل نيتين موكيش حيث تغيرت ملامحه في ثانية من منتهى الضعف لمنتهى القوة والمكر والخبث، باستثناء شيء وحيد وهو الانقلاب الدرامي غير العادل، وذلك بعد اخفاء الكاتب عن المشاهدين تفصيلة غاية في الأهمية كانت قد تساعده على حل لغز الفيلم منذ البداية، فعلى الكاتب ان يضع صورة محيط علاقات البطل كاملة امامه كي نعرف عدوه من صديقه، ولكن في المجمل يظل الفيلم جميلاً و ممتعاً و شيقاً بدرجة كبيرة.


فيلم جيد جداً و مختلف عن الافلام الهندية المعتادة بحبكة درامية ممتازة رغم الانقلاب الدرامي غير العادل.


تقييم الناقدة ★★★★

٦ مشاهدات٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comentários


bottom of page