top of page

مسلسل Inside Man (٢٠٢٢)

تاريخ التحديث: ١٩ مايو ٢٠٢٣

مجرم معترف بجريمته (قتل زوجته) بإنتظار تنفيذ حكم الإعدام يساعد العديد من الناس على حل الغاز جنائية لهم. يجمع الأدّلة عن طريق الأسئلة و يسجّل الأجوبة عن طريق زميل زنزانة (قاتل هو الآخر) بذاكرة فولاذية ليعود اليها لاحقاً.


تجذب نكهة عمله الشيرلوك هولمزية عدة أفراد لحل غموض يكتنف قضية تخصهم، أحدها قضية إختفاء صديقة صحفية، آخر ما عُرِفَ عنها هو صورة غير واضحة لربما رجل يهجم عليها عن طريق الرسائل الألكترونية تيكست ميسيج.



مسلسل إثارة و تشويق بلمسات كوميدية.


قصة ليست جديدة تماماً تحوي ما يكفي لإشباع حاجة المشاهد من عمل من هذه الفئة. سير الأحداث سريع غير مستعجل تزداد بتقدمه الكليشيهات.

إختيار جيّد للكادر التمثيلي يقابله ادائات ممتازة.


عمل غير ممل. ينجح ككل لكن يعاني من بضعة معرقلات حالت من جعله بمرتبة اعلى كان من الممكن جداً إستحقاقها. اهم هذه المعرقلات برأيي غير المتواضع كانت بعدم الإتزان بين التشويق و الكوميديا. على الرغم من جودة نوعيهما، الّا اني وجدت بضعة نكات و مواقف قُدِّمَت على انها كوميدية في غير محلّها تماماً. أحسست و كأن العمل كان سيكون أفضل لو كان عملاً تشويقياً فقط -أو- كوميدياً فقط.


متابع الأحداث بشكل مباشر سيجد بضعة منعطفات و مفاجآت، لكن العمل ككل من نظرة شمولية بنهاية متوقعّة.


يتألف من أربع حلقات فقط عُرِضَت بموسمٍ واحد.

يستحق مواسم أخرى.


أعجبني. أستمتعت بمشاهدته.

أنصح بمشاهدته بوجود التحفظات المذكورة.


كان النقّاد معه بين-بين. عديد منهم عبّروا عن إرتباكهم بين الإثارة و الكوميديا بالعمل و تسائل بعضهم إن كان الإرباك مقصوداً.


تمثيل:

دَيڤيد تينِنت David Tennant

ستانلي تووچي Stanley Tucci

دوللي ويلز Dolly Wells


تقييم الناقد ★★★



أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page